رياضة | متابعات

بعد بلاغ جامعة لقجع .. رونار يوضح عبر “الفيسبوك”

كشف هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني، عن دواعي اجتماعه برئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، بعدما راج حول تقديم استقالته، وهو ما نفته الجامعة.

وأوضح رونار، عبر صفحته على فيسبوك، امس الاثنين، أنه بادر إلى طلب اجتماع من رئيس الجامعة، موضحا أنه ما تناول حصيلة مشاركة المغرب في الأمم الإفريقية، والتي شهدت إقصاء الأسود في ثمن النهائي أمام البنين.

وأضاف أن الاجتماع الذي عقده مع لقجع جرى الحديث فيه حول المستقبل، مشيرا إلى أنه عبر عن وجهة نظره، دون أن يقدم توضيحات حول ذلك، مؤكدا أنه اتفق مع لقجع على عدم القيام بأي تصريح بعد لقائهما.

وتأتي توضيحات رونار بعد البلاغ الذي أصدرته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الاثنين، والذي نفت فيه ما راج حول تقديم رونار استقالته من تدريب المنتخب الوطني “إلى حدود الساعة”.

وأشار البلاغ إلى أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقد لقاءين، يومي الأحد والاثنين، مع رونار لتقييم مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس إفريقيا للأمم بمصر، كما تدارسا الرهانات المستقبلية للنخبة المغربية، واتفقا على عقد اجتماعات أخرى في الأيام المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *