وطنيات

وهبي : إمكانية الصلح مع بنشماش منعدمة

قال عبد اللطيف وهبي، عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، إن “المواجهة مع بنشماش تمضي نحو الباب المفتوح، حيث لا مجال للتراجع بعد أن وصلت الأمور إلى القضاء والمحاكم، وعقب كل الاتهامات التي كالها الأمين العام لأعضاء حزب الأصالة والمعاصرة”، بتعبيره.

وأضاف وهبي، في تصريح لوسائل الإعلام، أن “إمكانية الصلح ورأب الصدع منعدمة”، مشددا في السياق ذاته على أن “الحزب لن ينقسم رغم كل الصدام القائم، والمؤتمر سينعقد في أجله”، موجها رسالة إلى بنشماش بقوله: “ستبدي لك الأيام ما كنت جاهلا”.

وأوضح القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة أن تياره “قادر على الذهاب إلى مؤتمر وطني رابع يسقط حكيم بنشماش، وذلك بمعية شباب تيار المستقبل”، مسجلا أنه” قطع وعدا أخلاقيا بعدم إشراك الفريق النيابي للحزب ضمن الأزمة، وترك نواب الأمة يركزون على عملهم داخل البرلمان”.

ولفت وهبي الانتباه إلى أن “بنشماش ورط رئيس الفريق بمجلس المستشارين، عزيز بنعزوز، بسحب الرئاسة منه رغم أنه في صفه”، واصفا ما قام به الأمين العام بـ”الانقلاب غير الدستوري وغير القانوني”، ومسجلا أن “الباميين ملتزمون باحترام القانون، وماضون نحو المستقبل بشكل حداثي وأصيل”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *