جهويات

والي الداخلة يدعو رجال السلطة إلى المساهمة في ضمان السلم الاجتماعي

نظم، اليوم الخميس، بمقر ولاية جهة الداخلة – وادي الذهب، حفل تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم مؤخرا بتراب إقليم وادي الذهب، في إطار الحركية التي شهدتها الإدارة الترابية على الصعيد الوطني.
وهمت هذه الحركة الانتقالية أربعة رجال سلطة، ويتعلق الأمر بتنصيب قياد بعدد من الملحقات الإدارية بتراب إقليم وادي الذهب (جماعات العركوب وكليبات الفولة وميجك، وكذا الملحقة الإدارية السادسة بجماعة الداخلة).
وقال والي جهة الداخلة  لمين بنعمر، خلال ترؤسه حفل تنصيب رجال السلطة الجدد، إن الحركة الانتقالية برسم السنة الجارية تندرج في إطار ضخ دماء جديدة في تسيير الإدارة الترابية ومنحها دينامية أكبر، تحقيقا للفعالية وتثمينا للكفاءات وتكريسا لقيم الكفاءة والاستحقاق.
ودعا بنعمر رجال السلطة الجدد إلى العمل على تجسيد سياسة القرب من خلال الحضور اليومي والدائم في الميدان والانفتاح أكثر على المواطنين والإنصات إليهم والاهتمام بمشاكلهم وإشراكهم في إيجاد الحلول المناسبة، لضمان السلم الاجتماعي، وتبسيط المساطر الإدارية، وتوفير الأجواء الملائمة للتحفيز والتشجيع على الاستثمار.
وفي هذا الصدد، حث الوالي رجال السلطة الجدد على التحلي باليقظة والحزم الضروريين عند القيام بالأدوار المنوطة بهم، مشيدا في الوقت ذاته بأهمية الجهود والخدمات الجليلة التي يضطلع بها رجال السلطة.
كما طالبهم بضرورة التحلي بروح التفاني والتضحية والانخراط بقوة لمواكبة المشاريع التنموية والأوراش الكبرى المفتوحة في سائر تراب إقليم وادي الذهب، انسجاما مع الإرادة الملكية في تطوير المنطقة، والتي يجسدها إطلاق النموذج التنموي الجديد للأقاليم الجنوبية.
وبهذه المناسبة، دعا الوالي مختلف الفعاليات السياسية والنقابية والجمعوية المحلية والمنتخبين وممثلي المصالح اللاممركزة بإقليم وادي الذهب إلى مد يد العون لرجال السلطة الجدد والتفاعل بإيجابية معهم، لكي يضطلعوا بمهامهم على أكمل وجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *