رياضة

طاقم تحكيمي مغربي بمونديال الشباب في البرازيل

استقر الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، امس الخميس، على طاقم تحكيمي بقيادة رضوان جيد، للمشاركة في قيادة مجموعة من مباريات كأس العالم للشباب (أقل من 17 سنة)، والمقرر إقامته في البرازيل بداية من شهر أكتوبر المقبل.

وضمت لائحة 14 حكم ساحة، المغربي رضوان جيد، إضافة إلى مساعديه مصطفى أكركاد، ولحسن أزكاو، وهو نفس الطاقم الذي مثل المغرب أيضاً خلال فعاليات كأس أمم إفريقيا في نسختها الـ 32 والتي أقيمت في مصر.

وستكون الصافرة العربية ممثلة أيضاً بالقطري خميس المعري، ومساعديه محمد دهرمان ورمزان النعيمي، إضافة للمصري محمد أمين محمد عمر، وطاقم مساعد يضم إبراهيم محمد عبد الله من السودان، والليبي عطية أمساعيد.

وسبق لـ”الكاف” أن رشح الطاقم التحكيمي المغربي لقيادة نهائي “الكان” الأخير في مصر، إلا أن وصول الجزائر للمرحلة النهائية من المسابقة التي ضمت 24 منتخباً بدلا من 16، أبعدت رضوان جيد ومساعديه، لانتمائهم إلى منطقة شمال إفريقيا الممثلة في العرس النهائي.

تجدر الإشارة إلى أن “الفيفا” سيعتمد تقنية فيديو الحكم المساعد (VAR) بمونديال الشباب الذي سيفتتح يوم 26 أكتوبر، لتستمر فعالياته إلى غاية 17 نونبر، بأرض “السامبا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *