الرئيسية 10 المشهد الأول 10 بالفيديو .. لوحات فنية في حفل اختتام المخيم الصيفي لأبناء موظفي العدل

بالفيديو .. لوحات فنية في حفل اختتام المخيم الصيفي لأبناء موظفي العدل

اختتمت، مساء أمس الأحد 25 غشت الجاري، بإيمي ودار (شمال مدينة أكادير)، فعاليات المخيم الصيفي الذي نظمته المؤسسة المحمدية لموظفي وزارة العدل لفائدة أطفال المنخرطين.

وتميز حفل اختتام المخيم الصيفي بعرض شريط فيديو يوضح البرنامج المتنوع للأنشطة التربوية والفنية والترفيهية التي استفاد منها أطفال موظفي وزارة العدل خلال أيام المخيم الصيفي.

وقدمت خلال الأمسية الختامية عروض فنية غنية للمستفيدين الذين أظهروا مواهبهم الفنية في سياق الاحتفال بالتراث الثقافي المغربي الغني.

وافتتح هذا الحفل، الذي اختتم فعاليات المخيم الصيفي والذي استمر طيلة عشرة أيام، بآيات بينات من الذكر الحكيم وترديد النشيد الوطني، قبل أن يقدم الأطفال المستفيدون عروضا فنية تمزج بين الحكاية والغناء والرقص والتي سلطت الضوء على جوانب من التراث الفني والموسيقي للمملكة.

وقدمت المواهب الناشئة فقرات للتعريف والاحتفاء بتاريخ المغرب الأصيل لجميع الجهات ومدنها المعروفة مثل الدار البيضاء وطنجة ومراكش و أكادير والأقاليم الصحراوية.

وتم خلال نهاية هذا المخيم الصيفي، الذي نظم تحت شعار “المخيم فضاء للترفيه و الابداع و التعايش “، تقديم عبارات الشكر و الامتنان لكل القائمين والذين ساهموا في انجاح هذه الدورة من المخيم الصيفي لفائدة أطفال منخرطي وزارة العدل ، كما التقط المستفدون صورا جماعية رفقة وزير العدل محمد أوجار والوفد المرافق له.

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Website Security Test