متابعات

أخنوش من أكادير: حنا في الحكومة.. وباقيين في الحكومة

افتتح عزيز اخنوش اليوم الجمعة 20 شتنبر الجاري،أشغال جامعة الشباب الاحرار، وقال رئيس التجمعيين في كلمته الافتتاحية، إن قرار التأسيس للشبيبة كان قرارا صائبا، وربما الثلث من الشباب الحاضرين كانوا من الملتحقين الجدد، “احييكم من سوس العالمة وسوس العلم التي لم يعط لها حقها في التاريخ”.

وقدم أخنوش لمحة تاريخية عن أكادير ونواحيها مذكرا بعدة اسماء بنت المنطقة. مشيرا إلى أن بدايته السياسية بدأت من هذه المنطقة.

وقال  رئيس حزب التجمع الوطني للاحرار، إن  النسخة الثالثة للجامعة، نريد من خلالها أن يدخل الشباب غمار السياسة، إذا أردتم بلوغ مراكز القرار لابد من الانخراط في العمل السياسي.

وأضاف اخنوش في معرض كلمته” الخمس السنوات القادمة من بعد 2021 ، ان لم يكن هناك اختيار صائب فخمس سنوات القادمة فارقة في حياتكم، لان هناك شباب يريد تحقيق طموحاته في العمل والسكن والاسقرار، ” واش بغيتو تعطيو هاذ خمس سنين اللي يضيعها ليكم”.

وخاطب  أخنوش المشاركين والذين بلغ عددهم 5 الاف مشارك ومشاركة بالجامعة، ان الدور الان يعود للشباب في اتخاذ القرار، مضيفا “وليس صعبا الوصول لذلك لا تيأسوا. والفشل دائما يجب ان يكون بداية للنجاح، ونعدكم أنه في 2021 “إلى نجحنا راه الشباب غادي تكون لهم الاولوية في الحكومة”.

وأشار رئيس الأحرار إلى أن المواطن المغربي يريد أن يرى الفعل وليس فقط الوعود، مضيفا أن المواطن في حاجة للصحة والتعليم والشغل، وأن الحزب يزخر بكفاءات معبرا على ذلك بقوله “وحتى اللي كانوا كيضربونا كانوا كيعترفوا بان لدينا كفاءات”.

وقال أخنوش أن حزبه مستعد لأخذ المسؤولية التي يريدها المغاربة، وان الحزب سيبقى في الحكومة” حنا في الحكومة وباقيين في الحكومة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *