رياضة

فتحي جمال يغادر أسوار القلعة الخضراء

أعلن فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي أن فتحي جمال المدير الرياضي للنادي الأخضر قد وضع حدا لمسيرته وارتباطه مع ناديه السابق كلاعب وكمدرب قبل المهمة الأخيرة.

وجاء في بلاغ لنادي الخضر  “بناءا على رغبة جمال فتحي، توصل نادي الرجاء الرياضي و جمال فتحي المدير الرياضي للنادي الى اتفاق يقضي بوضع حد لارتباطه بالنادي.

و أضاف “نادي الرجاء الرياضي يتقدم بالشكر للسيد جمال فتحي على ما قدمه من خدمات خلال مدة ارتباطه بالنادي و يتمنى له مشوارا موفقا في مستقبل مسيرته المهنية “.

هذا وعاش مركز تكوين النسور الخضر بالفترة الأخيرة على إيقاع المشاكل، بعد أن أعلن الفريق عن إنهاء مهام مدير المركز زكرياء أوطالب، ليقدم بعدها فتحي جمال استقالته التي تم التأشير عليها من طرف الرئيس جواد الزيات ومكتبه المسير، والإعلان عنها قبل ساعات.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، قد اختار فتحي جمال خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا “مصر 2019″، ليكون ضمن الخبراء التقنيين، الذين اشتغلوا بالبطولة القارية، التي توج بها الجزائر، كما تولى في سنة 2006 مهمة المدير التقني الوطني، لدى جامعة الكرة، كما لعبا دوا كبيرا خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، لحسم أبرز التعاقدات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *