متابعات | محليات

بالصور .. حملة بسوق تالبرجت ضد احتلال الملك العمومي

قامت السلطات المحلية بأكادير، يوم أمس الخميس 17 أكتوير الجاري، و بتنسيق مع السلطات الأمنية، ورجال القوات المساعدة، بتنفيذ حملة واسعة لتحرير الملك العام في المحلات التجارية الكائنة بسوق تالبرجت.

و  عرفت الحملة، التي أشرف عليها قائد المقاطعة الأولى تالبرجت، و بحضور رجال السلطة و عناصر الأمن و القوات المساعدة والوقاية المدنية، حجز مجموعة من المعدات والسلع والعربات المجرورة و التي يستعملها عدد من الباعة في مزاولة أنشطتهم اليومية.

وبحسب مصادر “مشاهد” ، فإن حملة تحرير الملك العام ، إستهدفت النقط الحيوية بكل أرجاء سوق تالبرجت، و قد همت المحلات والمطاعم، حيث يشهد الحي المذكور احتلال الملك العام من خلال استغلال الأرصفة، خارج القوانين الجاري بها العمل.

وباشرت السلطات المحلية بدائرة منطقة تالبرجت عملية تحرير الملك العمومي، بعدما صارت المنطقة تعرف احتلالا واضحا لمختلف الممرات الخاصة بالراجلين، وكذا الترامي على الشوارع والتضييق على السيارات، ناهيك على إغلاق العديد من الطرقات.

و يشار ، إلى أن عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية، سبق أن وجه تعليمات إلى عمال الأقاليم، من أجل محاربة ظاهرة احتلال الملك العام، وإنهاء حالات الفوضى، التي تعيشها الشوارع الرئيسية في الكثير من المدن المغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *