حوادث

قبل يوم من اجتياز الامتحان.. فتاة من سوس تسقط من الطابق الخامس لفندق بالرباط

أمر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط عناصر الشرطة القضائية بفتح تحقيق قضائي في واقعة وفاة طالبة جامعية بعد سقوطها من غرفة أحد الفنادق وسط العاصمة الرباط.

وذكر موقع “تيلي ماروك” الطالبة المتوفاة حلت رفقة والدتها وشقيقتها بالرباط، قادمة من منطقة سوس من أجل المشاركة في مباراة توظيف أعلن عنها أحد القطاعات الحكومية، قبل أن تتعرض لسقوط عرضي، حسب التحريات الأولية.

وحسب الأبحاث الأولية، فقد تبين أن الفتاة، التي تنحدر من الجنوب، مزدادة سنة 1985 وحاصلة على ماستر في القانون، وحلت بمدينة الرباط رفقة عائلتها  من أجل اجتياز مباراة توظيف بأحد القطاعات الحكومية، ونزلت بفندق وسط المدينة، حيث تناولت وجبة الفطور مع والدتها وشقيقتها، قبل أن تتجه لغرفتها وتتفاجأ والدتها بسقوطها من الطابق الخامس، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة على الفور.

وحسب مصادر مطلعة، فإن فرضية الانتحار التي تم الترويج لها بعين المكان، باتت مستبعدة بعد الاستماع إلى مقربين من الطالبة الهالكة، الذين أكدوا أنها كانت تعيش توازنا نفسيا ولا تعاني من مشاكل مادية بحكم انحدارها من أسرة ميسورة. ورجحت المصادر نفسها فرضية السقوط العرضي الذي انتهى بوفاتها عشية إقبالها على اجتياز مباراة توظيف بإحدى الإدارات العمومية، التي ظلت تحلم بالانتماء إليها، حسب شهادة مقربين منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *