رياضة

بعد إقالة “غاموندي” .. استقالات تمطر على مكتب “سيدينو” وجماهير غاضبة

تسود حالة من الغليان والغضب في صفوف أنصار ومحبي الفريق السوسي، منذ إعلان المكتب المسير للحسنية، صباح أمس الأربعاء برئاسة الحبيب سيدينو، عن إقالة غاموندي.

و قد أثار إعلان إدارة حسنية أكادير، عن إقالة المدرب الأرجنتيني، المدير الفني للفريق، ميغيل أنخيل غاموندي بسبب ما قالت عنه “سوء تدبيره” للمباراة النهائية التي جمعته بفريق الاتحاد البيضاوي في منافسات نهائي كأس العرش، الاثنين الماضي بوجدة، استياء وغضب شديد في صفوف أنصار وعشاق فريق “غزالة سوس”.

وقال بلاغ لفصيل “أولتراس إيمازيغن” المساند للفريق السوسي، “لم تجف منادلنا بعد عن دموع حسرة ضياع لقب كافحنا من أجله واستحقيناه بفضل المدرب غاموندي وأولئك اللاعبين الأبطال لولا لعنة النهائيات، وما حبك في الكواليس. جروح الهزيمة لم تندمل والمكتب المسيَّر يأبى إلا أن يضع أصبعه على الجرح مرة أخرى مستفزا أكادير وجمهور الحسنية العريض..”.

من جهة أخرى، تقدم عبد الله تدرارين، نائب رئيس فريق حسنية أكادير لكرة القدم، تقدم، مساء امس الأربعاء، باستقالته بشكل نهائي من المكتب المسير للنادي بسبب ما أسماه “القرارات الانفرادية” للرئيس.

ليليه صلاح الدين حدو، دكتور اختصاصي في التغذية بالفريق الطبي للفريق، حيث تقدم باستقالته لإدارة حسنية أكادير، اليوم الخميس، بسبب ما أرجعه حسب نص الإستقالة الى “اجندة و التزامات على الصعيد الشخصي تحول دون اكماله لمهمته مع الفريق”.

في السياق ذاته، دعا أنصار “الغزالة السوسية” عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، إلى تنظيم وقفة احتجاجية تنديدية بقرار المكتب المسير، أمام مقر النادي، مساء اليوم الخميس، كما دعا الأنصار لمقاطعة المباراة المقبلة للحسنية أمام المغرب التطواني بملعب “أدرار”.

الجدير بالذكر أن المكتب المسير للحسنية، برئاسة الحبيب سيدينو، كان قد أقال المدرب الأرجنتيني، بسبب ما أسماه “سوء تدبيره للمباراة النهائية التي جمعته بفريق الاتحاد البيضاوي في منافسات كأس العرش، وعدم احترامه لرئيسه، وشخصيته التي لا تطاق وافتعاله المشاكل ضد إدارة النادي، إضافة الى اتصاله بشكل يومي باللاعبين والطاقمين التقني والطبي المساعد لتحريضهم على التمرد ضد إدارة الفريق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *