رياضة

أنزا تحتض الدوري الدولي المفتوح لركوب الموج

تنظم “جمعية الجيل الجديد أنزا” لرياضة ركوب الموج، الدورة الرابعة من منافسات الدوري الدولي المفتوح “أنزا” و ذلك ما بين 22 و 24 نونبر الجاري بشاطئ أنزا.
وأوضح بلاغ للمنظمين أن هذه التظاهرة الرياضية تنظم بإشراف تقني من الجامعة الملكية المغربية لركوب الموج ، وبشراكة مع المجلس الجماعي لمدينة أكادير ،ومجلس جهة سوس ماسة .
وأضاف المصدر أن هذه الدورة برمجت في بداية الموسم الرياضي حتى يتسنى لجميع الأبطال المغاربة والأجانب المشاركة والمنافسة على لقب الدوري في أجواء تقنية فريدة يوفرها شاطئ أنزا الذي اعتاد على استقبال منافسات دولية في هذه الرياضة.
وذكر المنظمون أنه بالموازاة مع التنافس الرياضي تعرف هذه الدورة برمجة العديد من الأنشطة الأخرى كالحملات التحسيسية للمحافظة على البيئة البحرية ، وكذا أنشطة وورشات للتكوين في رياضة ركوب الموج.
يشار إلى أن شاطئ أنزا سبق له أن احتضن منافسات ذات صبغة عالمية كبطولة أوروبا للأمم سنة 2016 ، والدوري الأوروبي ل “البودي بورد” في مناسبتين 2016 و 2018.
وخلص المصدر إلى أنه سيتم يوم غد الجمعة تنظيم حملات تحسيسية للمحافظة على البيئة البحرية بشاطئ أنزا و ورشات تكوينية في رياضة ركوب الموج فضلا عن عقد اجتماع تقني خاص بالمسابقة، فيما ستنطلق المنافسات الاقصائية بعد غد السبت، على أن يتم تنظيم حفل لتوزيع الجوائز على المتوجين يوم الأحد المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *