جهويات | حوادث

زاكورة..تفاصيل حادث اغتصاب إمام مسجد لطفلة

لا حديث هذه الايام، بين ساكنة مدينة زاكورة، الا عما بات يعرف لديهم ب “فضيحة اغتصاب إمام مسجد حي التضامن لطفلة ذات الاربع سنوات”، ومما زاد من انتشار الخبر وشيوعه، قرار قاضي التحقيق لدى استئنافية ورزازات، الذي أمر بوضع المتهم، بالسجن المحلي لورزازات، واحالته على اقرب جلسة لشهر دجنبر المقبل، قصد محاكمته وفق فصول المتابعة.

ونتيجة ما عرفته القضية من اجتهادات وتأويلات خاطئة وتحريف للحقائق، ومن اجل الوقوف على حقيقة الامر تماشيا مع ما اقره القضاء، اتصلت مشاهد، بمختلف الجهات التي لها ارتباط وثيق بالقضية، بما فيها الاطراف المعنية. فتبث ان الامر يتعلق بتعنيف وضرب في اماكن حساسة من الجسم . وليس هناك اي اغتصاب للطفلة ذات الاربع سنوات كما هو متداول لدى عامة الناس.

و حسب مصادر مشاهد، فالطفلة، كانت ضمن الاطفال الذين يتلقون دروس حفظ القرآن لدي الامام المتهم. وكانت تعاني من التعنيف والضرب في أماكن حساسة من جسمها، حيث أخبرت والدها بالواقعة.

وبعد بحث وتحر قرر الاب تقديم شكاية في الموضوع لدى الشرطة القضائية لأمن زاكورة، يتهم فيها الامام، بتعنيف وضرب ابنته في أماكن حساسة من جسمها”، حيث استمعت إليه الضابطة القضائية تحت اشراف النيابة العامة ، وتم تقديمه أمام الوكيل العام لدى استئنافية ورزازات، الذي أحاله بدوره يوم 20 نونبر الجاري على قاضي التحقيق، بتهمة التعنيف والتحرش الجنسي، وبعد التحقيق معه في الجناية المنسوبة اليه قرر قاضي التحقيق وضعه بالسجن المحلي ومتابعته في حالة اعتقال.

واضافت مصادر، أن الامام أثناء التحقيق معه، نفى نفيا قاطعا جميع التهم المنسوبة اليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *