الرئيسية 10 المشهد الأول 10 بعد ضجة ال”أوديو”..لماذا تراجع سيدينو عن رفع الدعوى القضائية؟

بعد ضجة ال”أوديو”..لماذا تراجع سيدينو عن رفع الدعوى القضائية؟

سيدينو

يطرح عدد من المهتمين بالشأن الرياضي باكادير علامة استفهام حول السبب في عدم تحريك لحبيب سيدينو رئيس حسنية أكادير، لدعوى قضائية ضد احد الاشخاص الذي قام بنشر “اوديو” له يحمل سبا وقذفا في حق لاعبي فريق الحسنية.

وكان سيدينو قد قال في تصريح سابق لمشاهد إن “محامي فريق الحسنية سيضع شكاية ضد صاحب الاوديو المفبرك لدى النيابة العامة باكادير”. مشيرا أن صاحب “الاوديو” قد تم تحديد هويته، وأن مثل هذه الافعال تمس استقرار الفريق وتمس سمعة جميع مكوناته.

وتعود فصول القضية عندما قام أحد الأشخاص بنشر “اوديو” منسوب للرئيس سيدينو تضمن تشكيكا في قدرات لاعبي الحسنية، وبعد انتشاره بشكل واسع  قام صاحبه بنشر “اوديو” آخر يقر فيه ان “الاوديو” الاول المنسوب لسيدينو “مفبرك” وأنه استعمل تقنيات حديثة لتركيب صوت سيدينو.

كما تساءل بعض جماهير الحسنية عن سبب تراجع سيدينو عن رفع دعوى قضائية، واعتبروا الامر  مؤشرا على صدقية محتوى “الاوديو”، وأن رفع الدعوى القضائية قد ترفع اللثام عن المشاكل التي يتخبط فيها الفريق منذ خسارته في نهائي كأس العرش، بل ذهبت أصوات اخرى إلى القول أن “الاوديو” حقيقي وان الرئيس سيدينو أساء لفريق وكافة مكوناته.

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *