الرئيسية 10 المشهد الأول 10 “تغازوت باي”..ماهي مسؤولية مدير “SAPST” صاحب ال20 مليون سنتيم شهريا

“تغازوت باي”..ماهي مسؤولية مدير “SAPST” صاحب ال20 مليون سنتيم شهريا

في إطار تتبع تداعيات الأمر الملكي بهدم البناءات العشوائية وغير القانونية بالمحطة السياحية “تغازوت باي”، قال مصدر مطلع إن مسؤولية المدير السابق لشركة تهيئة وتسويق محطة تغازوت “SAPST” ثابتة في ما يخص الخروقات التعميرية التي تم الوقوف عليها خلال الزيارة الملكية الأخيرة لجهة سوس.

وأضاف مصدر “مشاهد” أن مدير الشركة كان المخاطب الرسمي بالنسبة للإدارات والمؤسسات ذات العلاقة بإنجاز المشاريع الفندقية والسكنية والمنشآت العامة المشتركة بالمحطة.

وأكد المتحدث ذاته أن المسؤولية التقصيرية واضحة في هذا الصدد، ضاربا المثل بما حدث مع والي أكادير الأسبق علي غنام ومدير ال”CGI” وأنس العلمي المدير السابق ل”CDG” بخصوص التقصير في تدبير بعض المشاريع السكنية بالحسيمة.

من جهة أخرى، قال أحد المتتبعين للشأن العام المحلي إن المدير السابق ل”SAPST”، والذي استقال لأسباب مجهولة، كان يدير شؤون الشركة من الرباط، وكانت تنقلاته إلى أكادير قليلة للغاية مقارنة بأهمية ورش تغازوت، حيث يكتفي بالاطلاع على تقدم الأوراش بالتصوير الهاتفي الذي يقوم به أحد مساعديه في عين المكان، مضيفا أن المدير المذكور كان يتقاضى أجرة سمينة تناهز 20 مليون سنتيم شهريا.

 

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Website Security Test