جهويات

طاطا: اعادة توقيف المشتبه فيه باغتصاب طفلة ذات 6 سنوات

اكدت مصادر مطلعة، أن الوكيل العام باستئنافية اكادير قد امر باعادة اعتقال المشتبه فيه باغتصاب طفلة بطاطا.

وأضاف ذات المصدر، أن درك فم الحصن بطاطا قد اعتقل الشخص المعني، صباح اليوم 10 يونيو 2020، بعد ان تم تمتيعه بالسراح المؤقت في وقت سابق.

وكانت الغرفة الجنحية بمحكمة الاستئناف بأكادير، قد الغت قرار قاضي التحقيق، القاضي بالإفراج عن المتهم باغتصاب طفلة ذات الست سنوات، بإقليم طاطا وقررت متابعته في حالة اعتقال.

وجاء قرار الغرفة الجنحية بناءا على الطعن الذي تقدمت به النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بأكادير، والتي اعتبرت الافراج عن المتهم ومتابعته في حالة سراح “لا ينسجم مع خطورة الأفعال المنسوبة إلى المتهم”.

واستئنفت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف أكادير، قرار قاضي التحقيق، في شقه المتعلق بالمتابعة في حالة سراح، وسبق لوالد الطفلة، أن راجع النيابة العامة و وقع تنازلا كتابيا لصالح المتهم، قبل أن يتراجع عنه صونا وحفاظا لحقوق ابنته القاصر.

وتمت إحالة الطفلة على خبرة طبية التي كانت نتيجتها سلبية، مما خلص فيها إلى عدم وجود آثار الاغتصاب، بالمقابل، أنكر المتهم بشدة الاتهامات الموجهة له باغتصاب الطفلة القاصر سواء في محاضر الدرك الملكي و أمام النيابة العامة وقاضي التحقيق، وشدد على أنه أب لخمسة أبناء و الطفلة كباقي بناته تلعب مع أطفاله و بالتالي ينكر الاتهامات الموجهة إليه.

‫‫

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *