متابعات

العيون: مهنيو كراء السيارات ينظمون وقفة احتجاجية

اعلن الفرع الجهوي للنقـــابة الوطــنيـة لمهنيـي كــراء السيارات المنضوية تحـت لواء الإتحـــاد المغربـي للشغــل بالعيون تنظيم وقفة احتجاجية يوم 3 شتنبر 2020 أمام مقر ولاية العيون لاثارة انتباه المسؤولين للمشاكل التي يعرفها القطاع في ظل ازمة كورونا.

وقالت النقابة في بلاغ لها، تتوفر مشاهد على نسخة منه، إنه “بعد التهميش والضغوطات التي مارستها جميع الجهات المسـؤولة من مؤسسات القروض وشركات التأمين” مشيرا أن  “الجهـات المكلفـة في إطار جائحة كورونا خرجت عن صمتها وأقرت تضـامنها فقـط مع القطــاع السيــاحــي واعتبرت قطـــاع كراء السيارات قطاعا ليس له دور في المجتمع ولا يساهم في اقتصاد البلاد مع أنه قطاع سياحي من الدرجة الأولى”.

وأضافت النقـــابة الوطــنيـة لمهنيـي كــراء السيارات المنضوية أنها راسلت الجهات الوصية من أجل حـوار جاد ومسؤول مع الجهات المعنية و السلطات المختصة للخـروج بالنتائـج المرجـوة، مستنكرة “تفاجأها بعـدم التجاوب مع إقصاء وتهميش شركات كراء السيارات وتركها تتخبط في المشــاكل التي صــارت ولا محال ترمي بها للإفلاس”.

,اشارت النقابة ايضا أنه وبعد الوقفة الناجحة التي قامت بها النقابة الوطنية لمهنيي كراء السيارات و المكاتب الجهوية التابعة لها بمدينة الرباط يوم الاثنين الماضي 24 غشت 2020 ، نظرا لاستمرار السلطات المعنية لتجاهلها لمطالب القطاع و اللامبالات في التعاطي مع قضاياه وتواطئ مؤسسات  التأمين وشركات القروض على شركات كراء السيارات، قررت النقابة الجهوية، القيـام بوقفة إنذارية من أجل النظر في الملف المطلبي و تلبيته يوم الخميس03 شتنبر 2020 علـى الساعة الحادية عشر صباحا امام مقر ولاية العيون.

تعليقات الزوار ( 2 )
  1. التضامن الكامل ولا مشروط معكم ومع من يدافع ويناضل من أجل القطاع، قطاع يتخبط في عدة مشاكل اهمها واعقدها مشكل التأمين وما ادراك ما التامين.
    حضورنا ان شاء الله تعالى كممتل شركة اجديگن كار طانطان ظروري ان لم يكن ماديا جسديا فمعنويا وروحيا فبالتوفيق ان شاء الله تعالى حتى تحقيق المبتغى والطالب.

  2. التضامن الكامل ولا مشروط معكم ومع من يدافع ويناضل من أجل القطاع، قطاع يتخبط في عدة مشاكل اهمها واعقدها مشكل التأمين وما ادراك ما التامين.
    حضورنا ان شاء الله تعالى كممتل شركة اجديگن كار طانطان ظروري ان لم يكن ماديا جسديا فمعنويا وروحيا فبالتوفيق ان شاء الله تعالى حتى تحقيق المبتغى والطالب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *