متابعات

بهذه الطريقة..مختبر محفوظ يجري تحاليل “كوفيد 19” لكافة المواطنين

أعلن مختبر للتحليلات الطبية “محفوظ”، المرخص له بالقيام بالكشف عن فيروس كورونا، للعموم أنه تقرر العمل بنظام اخد عينات الكشف عن فيروس كورونا بمقر السكن، لتسهيل مأمورية الملزمين بالادلاء بشواهد التحاليل للكشف كوفيد 19، من اجل ذلك تم تخصيص بوابة الكترونية خاصة للحصول على موعد مسبق لمن يرغب في إجراء هذه التحاليل:

https://https://www.laboratoiremahfoud.com/rendez-vous ، وسيتم التوصل بنتائج تحاليل للكشف عن فيروس كورونا عبر “Email” الايمايل الخاص باصحاب التحاليل. كما تخصيص ارقام هاتفية في حالة عدم التوصل بنتائج التحاليل للاستفسار: 0655209108.

وكان مختبر التحليلات الطبية “محفوظ” بأكادير، قد اعلن، في وقت سابق، عن قرار توقيف استقبال المواطنين الراغبين في إجراء التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا بمقره بحي تالبرجت، لحماية باقي المواطنين الذين يجرون التحاليل العادية بالمختبر. وقد اتخذ هذا القرار بتنسيق مع السلطات الولائية باكادير.

من جهة أخرى، انخرط مختبر التحليلات الطبية “محفوظ”  في المجهود الجماعي الجهوي للإنعاش الاقتصادي من خلال إجراء تحليلات طبية للكشف عن فيروس كوفيد-19 داخل مختلف الوحدات الإنتاجية بجهة سوس ماسة عبر طواقم متنقلة تشتغل في احترام تام لكافة التدابير الوقائية الرامية إلى الحد من انتشار الفيروس. مشيرا أن المختبر يجري تحاليل للكشف عن فيروس كورونا في مختبر منفصل عن المختبر الذي تجرى فيه التحاليل العادي بحي تلبرجت.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *