وطنيات

الocp و القرض الفلاحي يدمجان تطبيقا لتمويل الفلاحين عن طريقه

أعلنت كل من مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط ومجموعة القرض الفلاحي للمغرب”، منح المزارعين وصغار الفلاحين إمكانية تمويل مشاريعهم انطلاقا من تطبيق الهواتف الذكية “tmar@”.

وذكر بلاغ مشترك للمجموعتين أنه بموجب هذا التعاون، سيتم إدماج التطبيق الجديد للتمويل من مجموعة القرض الفلاحي للمغرب “امتيازاتي” (Imtiazat-e) بتطبيق الإرشاد الفلاحي “tmar@”، ما سيمكن الفلاحين من الانتقال مباشرة إلى تطبيق “إمتيازاتي”، ما سيمكنهم من معالجة طلبات التمويل بشكل آني، مشيرا إلى أن تطبيق “امتيازاتي” يعد أول تطبيق بنكي بالمغرب يوفر مسارا متزامنا مع تطبيق “tmar@”.

وأوضح البلاغ أنه سيكون بإمكان الفلاح، عبر هذا التزامن، المبادرة إلى إدخال طلب التمويل على تطبيق “tmar@”، ومواصلة تجربته بكل سهولة على تطبيق “امتیازاتي”، دون التنقل إلى وكالات “مجموعة القرض الفلاحي للمغرب”.

ويطمح الشريكان من خلال هذه المبادرة إلى تمكين الفلاحين من اكتشاف عروض وخدمات التمويل المقترحة من طرف القرض الفلاحي للمغرب دون التنقل إلى الوكالات البنكية، والولوج بطريقة بسيطة ومرنة وآمنة لتمويل مختلف مشاريعهم الفلاحية، من قبيل اقتناء الآليات الفلاحية، وتمويل المشاريع الزراعية، وتوسعة المساحة والاستثمار في المشاريع، وغيرها، تضيف المجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *