جهويات

إفني: العامل يكرم الحائزين بالرتبة الأولى وطنيا في مسابقة “الروبوتيك” ل2021

استقبل الحسن صدقي عامل إقليم سيدي إفني اليوم الخميس 08 أبريل الجاري تلاميذ فريق النادي التكنولوجي والعلمي بالثانوية الإعدادية تيوغزة الحائزين على الرتبة الأولى وطنيا في مسابقة الروبوتيك لسنة 2021.

وجرى تكريم فريق النادي الذي أحرز المركز الأول من بين عدد كبير من المؤسسات التعليمية على الصعيد الوطني،بمقر عمالة إقليم سيدي افني.

وهنأ عامل الاقليم أعضاء النادي والأطر الادارية والتربوية،واعتبر التكريم فرصة للمزيد من العطاء والتميز في مجال التكنولوجيا،ودعا إلى ضرورة توسيع مجال العمل ليشمل فئات عمرية أكثر ويغطي جميع المؤسسات التعليمية بالإقليم.

و طلب العامل من التلاميذ بتعاون مع الأطر التربوية والاطر الادارية تقديم قائمة الحاجيات من أجل العمل على توفيرها في أقرب الآجال لضمان الاستمرارية في النجاح والتألق.

يذكر أن النادي شارك مؤخرا بجامعة الاخوين  بمدينة افران في مسابقة الروبوتيك لسنة 2021، بشراكة مع جمعية “تواصل” للتنمية والتكنولوجيا وجمعية “سيتي” والتي شارك فيها العديد من الفرق من مختلف مدن المملكة،وكان من اهداف المسابقة تشجيع الشباب على خوض غمار الابتكار في مجال الروبوت في أجواء من تقاسم المعارف وتقوية وحدة العمل داخل الفريق وقيادته.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *