رياضة

لقجع يغير توقيت مباراة الحسنية برسم ربع نهاية كأش العرش إلى الليل

علمت “مشاهد” أن فوزي لقجع رئيس جامعة كرة القدم تدخل لإجراء مبارة رجاء بني ملال ضد حسنية اكادير برسم ربع نهاية كأس العرش ليلا يوم رابع ماي القادم مراعاة لسلامة لاعبي الفريقين الصحية و البدنية، حيث ستتولى الجامعة عملية إصلاح انارة الملعب ببني ملال.
ولقيت هذه المبادرة استحسانا كبيرا لدى جماهير الفريقين و على الخصوص لدى اللاعبين الذين يشكلون أساس الفرجة الكروية .
وفي هذا السياق، قال مصدر من فريق حسنية أكادير إن “هذه المبادرة تؤكد حماية الرئيس لقجع للاعبين، كما تعكس الأهمية القصوى التي يوليها للعنصر البشري و للبعد الإنساني للعبة كرة القدم”. وأضاف مصدر الجريدة أن “ما حدث يؤكد كذلك على تطور الروح الرياضية لدى إدارة النادي المضيف فريق رجاء بني ملال التي قدم سلامة لاعبي الفريقين على أي اعتبار آخر”.

وكانت إدارة نادي الحسنية قد قامت يوم  ال19 من أبريل الجاري بإرسال كتاب رسمي إلى الجامعة لطلب تغيير موعد برمجة مباراته مع رجاء بني ملال من الساعة الثالثة زوالا الى الساعة العاشرة ليلا مراعاة لصحة لاعبي الفريقين، باعتبارها أولوية أولويات الجامعة والفرق، كما عزز هذا الطلب بتقرير طبي مفصل، إذ تمت برمجة مباراة رجاء بني ملال ضد حسنية اكادير برسم ربع نهاية كأس العرش وحدها دون سواها على الساعة الثالثة و النصف من زوال يوم الثلاثاء رابع ماي المقبل، و هو يوم صيام، في الوقت الذي برمجت فيه باقي المباريات الثلاث بعد الإفطار على الساعة العاشرة ليلا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *