متابعات

وهبي من ورزازات يدعو الحكومة لحل أزمة ندرة المياه

دعا الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة،عبد اللطيف وهبي الحكومة بالتدخل العاجل لحل مشكل ندرة المياه قبل انفجار الوضع، معتبرا أن مشاريع الإقليم محدودة وتوجد مناطق معزولة بالكامل بالاقليم، مؤكدا أنه من العار أن لا يتم إصلاح المسالك الطرقية لفك العزلة عن ورزازات، متسائلا عن استمرار التهميش الذي تعاني منه جهة درعة تافيلالت في ظل غياب الطريق السيار ونفق يفك العزلة عن المنطقة.

وشدد وهبي في لقاء تواصلي بإقليم ورزازات،انعقد مؤخرا،أن حل هذه المشاكل يكمن في مشاركة قوية سياسيا و مؤسساتيا حتى تستفيد هذه المناطق من التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وأوضح المتحدث ذاته، وهبي أنه حان الوقت لفتح الطريق أمام ورزازات حتى تستفيد من مشاريع بالجملة في مجالات عديدة مثل السياحة والتي تعتبر محور الاقتصاد بورزازات بالنظر لارتباطها بالصناعة التقليدية والفندقة والصناعة السنمائية.

ودعا وهبي إلى ضرورة اختيار الأشخاص المناسبين لتغيير الأوضاع الحالية معتبرا أن البام جاهز لخوض الانتخابات المقبلة ويقوم بجولات تواصلية بالمغرب العميق لإنهاض عزم المواطنات والمواطنين لتغيير أوضاعهم في أفق الانتخابات المقبلة وأبناء الهامش من حقهم لعب أدوار حقيقية في تنمية المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *