متابعات

ال ODT تطالب بإعادة النظر في قرارات الانتقال للأطر العليا بالوكالة الوطنية للموانئ

أعلن المكتب الوطني للمنظمة الديمقراطية للشغل،عن تفاجئ الأطر العليا بالوكالة الوطنية للموانئ بخبر الحركة الانتقالية والتي همت عددا من رؤساء المصالح و الأقسام.

وأوضح المكتب في رسالة موجهة إلى المديرة العامة للوكالة الوطنية للموانئ والتي حصلت “مشاهد” على نسخة منها،أن هذا الخبر نزل كالصاعقة على من شملتهم الحركة الانتقالية،مشيرا إلى أن معظمهم لا علم له بالعملية ولم تتم استشارته أو الاستفسار عن رغبته في الانتقال ما جعل العديد منهم يعيشون حالة من التذمر واليأس والاحباط.

وطالب المكتب الوطني للمنظمة من المديرة العامة باعادة النظر في قرارات الانتقال،والتأكد من احترام المذكرة التنظيمية التي تنظم الحركة الانتقالية.

وأشار المكتب،إلى أنه لا يعارض الادارة في حقها بالقيام بالحركة الانتقالية،بل يطالب فقط بتطبيق القانون واحترام المذكرة التنظيمية وضمان الشفافية و النزاهة و المساواة بين جميع أفراد الشغيلة وأخد بعين الاعتبار الظروف الاجتماعية و الأسرية والصحية للمعنيين.

كما دعا إلى تفعيل لجنة المقاولة التي يعهد إليها بعدد من المهام الاستشارية من بينها تدارس الحصيلة الاجتماعية للمؤسسة و الاستراتيجية الانتاجية للمقاولة ووسائل رفع المردودي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *