جهويات

كلميم..بوليد: البام قدم برنامجا انتخابيا واقعيا

أكد ابراهيم بوليد، عن لجنة التنسيق وإعداد الحملة الانتخابية لحزب الأصالة والمعاصرة بكلميم، أن الحزب وضع برنامجا تنمويا حقيقيا يلامس انتظارات الساكنة.

وأوضح بوليد أن تسطير هذا البرنامج الانتخابي تم وفق رؤية واقعية وتشخيصية تقوم على الاستماع لانتظارات الساكنة في عدة قطاعات بجهة كلميم – وادنون لاسيما الصيد البحري (طانطان، وسيدي إفني)، والسياحة، والصحة، والتعليم، وكذا انتظارات الجالية المغربية المقيمة بالخارج.

وأشار إلى أن حزب الأصالة والمعاصرة سيخوض هذه الاستحقاقات بأفضل الكفاءات في مختلف المجالات، ممن يتوفرون على رصيد تنموي مهم وحضور ميداني قوي من خلال تدبيرهم لعدة جماعات ترابية، مضيفا أن الحزب له تشخيص لمختلف المجالات ومعرفة دقيقة بالخصاص وبانتظارات الساكنة.

وبخصوص تدبير الحملة الانتخابية، أكد بوليد أن استحقاقات 8 شتنبر تعد استثنائية وتختلف عن الانتخابات السابقة بالنظر للوضعية الصحية الناجمة عن تفشي جائحة كورونا، مما فرض تدابير وإجراءات وقوانين تؤطر العملية الانتخابية.

وأضاف أن الحزب ملتزم بكل هذه الإجراءات، من خلال اعتماده على التواصل المباشر مع المواطنين، وباستخدام وسائل التواصل الاجتماعي للتعريف ببرنامج الحزب ومرشحيه، وذلك في احترام تام للتدابير الوقائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *