متابعات

“العربية للطيران” تبرمج رحلات داخلية بالمغرب

أعلنت شركة “العربية للطيران” عن توفير العديد من الرحلات الجوية الداخلية في مختلف أنحاء المغرب، وبأسعار جد مناسبة.

وأوضحت الشركة في بلاغ لها، أن إطلاق العديد من الرحلات بوتيرة منتظمة أكثر من مرة في الأسبوع، سيتزامن مع فرصة الاستفادة من عروض استثنائية على مجمل شبكة شركة “العربية للطيران-المغرب”.

وأكدت على  أن الرحلات الجوية التي تربط ما بين طنجة وأكادير، ستكون متوفرة 3 أيام في الأسبوع هي الثلاثاء، الجمعة والأحد، في حين أن الرحلات التي تربط ما بين طنجة والناظور ستكون متاحة أيام الأربعاء، الجمعة والأحد.

وأضاف المصدر ذاته،أنه سيتم وضع رحلات جوية تربط ما بين مدينتي أكادير وفاس يومان في الأسبوع هما الاثنين والخميس، في حين أن الرحلات ما بين الرباط وطنجة ستكون انطلاقا من مدينة أكادير أيام الثلاثاء الخميس الجمعة والأحد.

وانطلاقا من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، يمكن السفر إلى مطار كلميم أيام الجمعة والأحد، فيما سيتم تنظيم الرحلات الداخلية ما بين الناظور وطنجة أيام الأربعاء، الجمعة والسبت، والرحلات ما بين الرباط وأكادير أيام الثلاثاء، الخميس، الجمعة والأحد.

كما يمكن لزبناء “العربية للطيران” من خلال قائمة الرحلات الداخلية المتوفرة،  السفر من وإلى مختلف مدن المغرب في أفضل الظروف الممكنة وأحسن الأسعار التي تنطلق ابتداء من 299 درهما للرحلة.

وتتيح شركة “العربية للطيران” إمكانية الحصول على تفاصيل أوفى حول قائمة الأثمنة من خلال زيارة موقعها الرسمي: www.airarabia.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *