متابعات

أسا الزاك..المجلس الإقليمي يصادق على عدة اتفاقيات

صادق أعضاء المجلس الإقليمي لأسا الزاك،خلال دورته العادية،مؤخرا، على اتفاقية شراكة مع كل من المديرية العامة للجماعات الترابية، والوكالة الوطنية للسلامة الطرقية، والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لكلميم – واد نون، والمديرية الإقليمية للتربية الوطنية بأسا الزاك، والمديرية الإقليمية للفلاحة، والجماعة الترابية لأسا، وذلك من أجل تأهيل منظومة السلامة الطرقية بإقليم أسا الزاك.

كما صادق المجلس على اتفاقية شراكة وتعاون مع المديرية الإقليمية للشباب والثقافة والتواصل بأسا الزاك، والمديرية الإقليمية للتربية الوطنية، والمندوبية الإقليمية للتعاون الوطني، والمندوبية الإقليمية للصناعة التقليدية، وجمعية بذور الأمل للتربية والتعليم، وذلك من أجل دعم تسيير نادي الطفل وأقسام التعليم الأولي ومراكز اللغات والمراكز الاجتماعية بمدينة أسا.

وصادق أعضاء المجلس أيضا على ملحق اتفاقية شراكة وتعاون تروم التكفل، عن بعد، بالفئات في وضعية صعبة بالإقليم، بين المجلس والمندوبية الإقليمية للتعاون الوطني، وجمعية بسمة للهشاشة والتنمية الاجتماعية.

كما عرفت الدورة تقديم عرض حول قطاع الصحة في ظل جائحة كورون، وآخر من المندوبية الإقليمية للمياه والغابات ومحاربة التصحر حول تنفيذ المشاريع المزمع إنجازها في إطار اتفاقية شراكة تروم المحافظة على الموارد الطبيعية وتثمينها بالإقليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *