رياضة

خاليلوزيتش: بكيت بشدة بعد المباراة ومستعد للرحيل في أي وقت

قال الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش،إنه تعرض لتهديدات بالقتل بعد خروج المنتخب الوطني من منافسات كأس إفريقيا للأمم التي تحتضنها الكاميرون ضد مصر.

وأكد خاليلوزيتش في ندوة صحفية اليوم الخميس،بالمركز الوطني محمد السادس لكرة القدم: “يمكن أن أرحل من تلقاء نفسي في أي وقت وقمت بذلك في الماضي مع منتخبات أخرى، لكن ليس بسبب هزيمة واحدة سأقوم بذلك، أنا جد متفائل لهذه المجموعة الشابة”،‏وأضاف “اذا كان يجب إقالتي لهزيمة واحدة لا أفهم ذلك، دعوني أعمل على تأهيل المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم”.

وتابع المتحدث ذاته: “لا ينال مني هذا الأمر، لقد بكيت، نعم بكيت وأنا أتابع في غرفتي مباراة للكونغو مؤخرا، ومع ذلك إذا رغبتم في مغادرتي سأفعل، لا مشاكل عندي لقد فعلتها مرتين وغادرت من نفسي من قبل، ويمكنني أن أفعل ذلك إذا كانت تلك رغبتكم جميعا”.

وعن المنتخب الوطني،اوضح مدرب المنتخب،أن أحد المشاكل التي تواجه الفريق هو اشكال النجاعة والفعالية،موضحا ذلك بقوله: “نحن نخلق الكثير من فرص التسجيل لكننا نفشل في ترجمتها إلى أهداف”،مؤكدا أن ما ينقص “الاسود” هو لاعي “قاتل” او مهاجم قناص،مستدلا بمصر التي تحظى باللاعب ” محمد صلاح” وفي السينغال “ساديو ماني”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *