متابعات

لقجع: على رؤساء الأندية تحمل مسؤولياتهم لإعادة الحياة إلى الملاعب

حث رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،فوزي لقجع، رؤساء الأندية والمسؤولين، على تحمل مسؤولياتهم لإعادة الحياة إلى الملاعب الكروية، لإعطاء صورة حضارية عن الكرة المغربية، وذلك إثر قرار الحكومة،أمس الخميس، فتح الملاعب الرياضية مجددا في وجه الجماهير.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برئاسة لقجع، مع رؤساء الأندية عبر تقنية المناظرة المرئية، وخصص لدراسة ملف عودة الجماهير إلى الملاعب الكروية، بعد الاجتماع الذي عقده رئيس الحكومة مع رئيس الجامعة.

وأفاد بلاغ للجامعة صدر في أعقاب هذا الاجتماع أن لقجع دعا رؤساء الأندية أيضا “إلى ضرورة عقد اجتماعات مع جماهيرها والسلطات المختصة قبل أن تعود إلى الملاعب”.

وذكر البلاغ أن لقجع تطرق في بداية الاجتماع للمشاكل التي عانتها الأندية في غياب الجماهير عن الملاعب الكروية بعد تفشي وباء كورونا المستجد، منوها في نفس الوقت بالمجهودات التي بذلتها وسائل الإعلام في تقريب المنتوج الكروي للجماهير .

وأكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن قرار الحكومة عودة الجماهير إلى الملاعب الكروية يأتي استنادا للمقتضيات القانونية المتعلقة بتدبير حالة الطوارئ الصحية، وتبعا لتوصيات اللجنة العلمية والتقنية، وأخذا بعين الاعتبار التطورات الإيجابية للوضعية الوبائية بالمملكة.

يشار إلى أن الحكومة قررت فتح الملاعب الرياضية في وجه الجماهير، مع دعوة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير الكفيلة بإنجاح تنزيل هذا القرار.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *