رياضة

مشجعو الأسود يحطون الرحال بكينشاسا

حط المئات من المشجعين المغاربة الرحال في كينشاسا لدعم ومؤازرة أسود الأطلس في مباراة ذهاب الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم لكرة القدم (قطر 2022) أمام منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية ،و التي ستجرى عشية اليوم الجمعة على ارضية ملعب الشهداء .

لأجل ذلك، لبى أنصار المنتخب المغربي مرة اخرى نداء الواجب من خلال الحضور بقوة لمساندة المنتخب الوطني المغربي للعودة بنتيجة ايجابية من قلب كينشاسا.

وقد خصصت السلطات الكونغولية المحلية ما مجموعه 2100 تذكرة للمشجعين المغاربة،لدعم اسود الاطلس في هذه المواجهة الحاسمة.

ونقلت الرحلات الجوية، المشجعين المغاربة،بأسعار رمزية،الى جمهورية الكونغو الديمقراطية وسط أجواء من الحماس والتفاؤل.

وكانت بعثة المنتخب الوطني المغربي، التي يقودها رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، قد حلت أول امس الثلاثاء بكينشاسا،وأجرى المنتخب المغربي حصتين تدريبيتين شهدت مشاركة جميع اللاعبين باستثناء الجناح عبد الصمد الزلزولي الذي خضع لبرنامج خاص.

و كان الهدف من الحصتين الإستئناس بأرضية الملعب ذات العشب الإصطناعي وأيضا التأقلم معها من خلال إجراء مجموعة من التمارين الفردية والجماعية تخص الجانبين البدني والتقني.

وخلال الندوة الصحفية التي تسبق اللقاء أكد الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، ان الضغط الذي تمارسه جماهير الكونغو الديمقراطية اتجاه المنتخب المغربي لن ينال من عزيمة أسود الاطلس في تحقيق نتيجة إيجابية، معتبرا أن ذلك شيء عادي في مثل هذا النوع من المواجهات ،وذلك بالنظر لأهمية هذه المباراة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

يشار الى لقاء الإياب سيجرى يوم 29 مارس الجاري، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، ابتداء من السابعة والنصف مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *