رياضة

الوداد-بلوزداد..الركراكي: مباراة الذهاب ساعدتنا على التأهل

اعتبر وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي أن نتيجة الفوز التي حققها فريقه خلال مباراة ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا امام شباب بلوزداد في الجزائر العاصمة ساهمت في تأهل فريق القلعة الحمراء الى دور النصف. وتمكن فريق الوداد الرياضي ،مساء امس السبت من بلوغ الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، بعد التعادل سلبيا مع شباب بلوزداد في لقاء الإياب، علما أن مباراة الذهاب في الجزائر انتهت بفوز ممثل الكرة الوطنية بهدف دون رد.

و أشاد الركراكي في الندوة الصحفية التي تلت المباراة بمردود لاعبيه وقتاليتهم ،مبرزا أن كتيبته واجهت فريقا قويا و صعب المراس لا خيار له سوى تحقيق الفوز للعودة في النتيجة.

ولم يفت الاطار التقني المغربي التنويه بالجماهير الودادية التي حجت بكثرة لمؤازرة فريقها ، قائلا “الجمهور كان له الفضل في تأهلنا الى دور النصف. وقام بعمل كبير. وعندما تمتلك جماهير من هذا القبيل فيتعين عليك حتما أن تتأهل “.

وفي معرض حديثه عن مجريات اللقاء ، حيث ان الوداد لم يقدم مردودا مميزا ، أوضح الركراكي أنه فضل عدم المغامرة لتفادي الهزيمة في اللحظات الأخيرة.

وعقب هذا التأهل ضرب فريق الوداد الرياضي، موعدا في دور النصف مع فريق بيترو أتليتيكو الأنغولي ، والذي تجاوز فريق سان داونز الجنوب أفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *