خارج الحدود | مشاهد TV

فيديو.. أحرار بلجيكا يعقدون مؤتمرهم الجهوي

عقد أنيس بيرو، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، والمنسق الجهوي للحزب بالجهة 13 (جهة مغاربة العالم)،مؤخرا، المؤتمر الجهوي لجهة مغاربة العالم: “محطة بلجيكا”.

وأشاد أنيس بيرو في كلمته الافتتاحية بمجهودات جميع أعضاء الحزب ببلجيكا منذ نشأة تنسيقية الحزب ببلجيكا في فبراير 2019، وتنظيم عدد من اللقاءات التواصلية والندوات العلمية المنظمة طيلة الخمس سنوات الفارطة والهادفة إلى تأطير أعضاء الحزب ببلجيكا وتعبئتهم الشاملة للمشاركة في الحياة السياسية لوطنهم الأم، المملكة المغربية.

ودعا المنسق الجهوي إلى ضرورة تعزيز تأطير شباب مغاربة العالم والاشتغال على برامج تليق بتطلعاتهم من خلال عقد مواعيد ثقافية ولقاءات متنوعة تعرفهم ببرنامج ورؤية الحزب وتمنحهم فرصة المشاركة الفعالة في تنزيل النموذج التنموي الجديد ومواكبة التطور الذي يعرفه بلدهم الأم، في ظل قيادة الملك محمد السادس.

من جهته، اعتبر محمد بيهمدن، منسق الحزب ببلجيكا، أن هذا اللقاء فرصة لتقييم المرحلة السابقة والاستعداد لإنجاح المرحلة المقبلة، الهادفة إلى مواصلة إنجاح تنزيل رؤية الحزب المتعلقة بمغاربة العالم، وأيضا إلى تحقيق مشاركة فعلية وفعالة لمغاربة المهجر في الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية لوطنهم الأم وتعبئتهم للمساهمة في تنزيل الأوراش التنموية الكبرى بالمملكة المغربية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *