متابعات

“صونارجيس” تمنع حسنية اكادير من إجراء مقابلتها بملعب “ادرار” لهذه الأسباب

ذكرت مصادر مطلعة، أن شركة صونارجيس، التي تشرف على تدبير ملعب ادرار بأكادير، منعت فريق حسنية أكادير من استقبال اتحاد طنجة برسم الدورة الأخيرة من بطولة الاحترافية على أرضية ملعب أكادير. وعللت الشركة ذلك يتزامن المقابلة، يوم الاحد 3 يوليوز المقبل، مع تنظيم حفل فني بملعب ادرار.

والغريب أن مسؤولي حسنية أكادير رضخوا الأمر الواقع، وقبلوا بإجراء المقابلة خارج مدينة اكادير، رغم أن فريق حسنية أكادير تجمعه بشركة صونارجيس عقد شراكة يتم من خلاله استقبال كافة مقابلات الحسنية بملعب ادرار مقابل 70 مليون سنتيم سنويا.

ومن جهة اخرى، ذكر مصدر اخر، أن حسنية اكادير لم تؤد مابذمتها للشركة المذكورة منذ 2019، حيث بلغت مجموع ديونها اتجاه صونارجيس ازيد من 200 مليون سنتيم رغم أن مجلس الجهة خصص مبلغ اضافي، في إطار دعم فريق الحسنية، لسد تكاليف استغلال الملعب الكبير بأكادير.

وأضاف ذات المصدر، أن مطالبة شركة صونارجيس بمستحقاتها المتأخرة، كانت وراء قبول رئيس حسنية اكادير إجراء مقابلة ضد اتحاد طنجة خارج المدينة.

وتبعا لهذه التطورات، ذكر مصدر من مكتب حسنية اكادير، أن فريق الحسنية سيجري مقابلة الاخير بملعب طنجة الكبير في خرق سافر لمبدأ تكافؤ الفرص وتمس بالأخلاق الرياضية التي تقتضي التنافس الشريف، خاصة وأن اتحاد طنجة مهدد بالنزول إلى القسم الموالي إلى جانب فرق برشيد ووادي زم ومولودية وجدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *