حوادث

زاكورة: أب يضبط ابنتيه رفقة رجل أمن داخل سيارة

شهد حي مولاي رشيد بمدينة زاكورة، ليلة ال12 من شهر يوليوز 2022، حدثا استثنائيا بطله رجل امن ، بعدما تم ضبطه من طرف أحد الآباء (ل.ع) وابنه(ل.ع) رفقة ابنتيه، إحداهما قاصر (حسب الاب) داخل سيارته.
وحسب تصريحات الاب الضحية ل”مشاهد”، أنه اثناء عودته رفقة ابنه من العمل على الساعة 11و30د ليلا من يوم 12 يوليوز الجاري، تفاجأ بابنتيه توجدان على متن سيارة ” من نوع لوغان داسيا كري” رفقة شخصين تبث فيما بعد ان احدهما رجل امن ، بشارع محمد الخامس بمدينة زاكورة، حيث تمت مطاردتهما داخل ازقة حي مولاي رشيد وحي المسيرة ، الى ان تمكنا من محاصرتهما داخل السيارة امام مسجد الحي ، حيث تجمهر حولهم العشرات من المواطنين، يقول المصدر نفسه، مشددا على انه خلال هده الفترة قام رجل الامن بتعنيف ابنه (ع.ل) مما تسبب له في جروح مختلفة بجسده عاينتها الجريدة، وسلمت له على اثر ذلك شهادة طبية حددت مدة العجز في 10 ايام، حصلت الجريدة على نسخة منها أيضا، حيث طالب الجهات المختصة بترتيب كافة الاجراءات القانونية والادارية في حق المعتدي.
واضاف الاب ان رجل الامن المعتدي على ابنه، هدده باستعمال صفته المهنية، ورغم ذلك ظلا ممسكان به الى ان حضرت دورية الامن، حيث تم اقتياد الجميع الى مخفر الشرطة، وتم الاستماع اليهم في محاضر قانونية ، حسب تعليمات النيابة العامة.
ومن جهته اكد الابن للجريدة، انه بعد حضور دورية الامن، اصطحبت معها رجل الامن المعتدي الى المستعجلات؟، اما ” انا فقد تم نقلي الى مستعجلات المركز الاستشفائي لتلقي العلاجات الاولية بواسطة سيارة الوقاية المدنية”، وبعدما تلقينا العلاجات الاولية معا ، يقول الابن “قام رجال الامن باصطحابي الى مخفر الشرطة عبر سيارتهم “في حين “قدم رجل الامن المعتدي علي الى مخفر الشرطة بمفرده”.
يذكر ان تصريحات مجموعة من المواطنين ممن شاهدوا وقائع هده الحادثة للجريدة، جاءت متطابقة لما ادلى به الاب وابنه لنفس المنبر الاعلامي.
كما أثارث هذه السلوكات غضب الشارع الزاكوري الذي استنكرها واعتبرها تصرفات مشينة وشادة.
والجدير بالاشارة، ان “مشاهد” عاينت الاب بعد خروجه من احدى الدوائر الامنية بزاكورة، في حالة “هيستيريا” يصرخ ويزبد ويطالب كل من وكيل الملك بابتدائية زاكورة باتخاذ القرار الملائم، كما طالب المدير العام الحموشي بإنصافه مما تسبب له المعتدي من ” تمريغ” و”تدنيس”لكرامته و سمعته الاجتماعية داخل وسط ” قبلي محافظ ” يحرم هده المسلكيات وينبذ ممارسيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *