الرئيسية 10 المشهد الأول 10 الرجاء يتأهل إلى نصف نهاية كأس الكاف

الرجاء يتأهل إلى نصف نهاية كأس الكاف

حجز فريق الرجاء الرياضي تذكرة العبور الى دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم ، بعد أن اكرم وفادة خصمه فريق أورلاندو بايرتس الجنوب افريقي برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على ارضية المجمع الرياضي محمد الخامس برسم إياب ربع نهائي الكاف .

وكان فريق الرجاء الرياضي قد انتزع تعادلا ثمينا بهدف لمثله من ميدان أورلاندو بايرتس الجنوب افريقي بهدف لمثله ،في المباراة التي جمعتمها الاسبوع الماضي على أرضية ملعب “أورلاندو” بجوهانسبورغ، برسم ذهاب ربع نهائي هذه المسابقة .

وتناوب على زيارة شباك الحارس الحنوب افريقي ساندر ريس كل من المهاجم الكونغولي بين مالنغو في الدقيقتين 7 و 36 ، ثم متوسط الميدان المتألق زكرياء الوردي في الدقيقة 22 ، و الجناح سفيان رحيمي في الدقيقة 32 .

وخلال الجولة الاولى بصم لاعبو الرجاء الرياضي على أداء مثالي عرضا و نتيجة بالرغم من أن فريق اورلاندو بيراتس استهل المباراة باندفاع نحو شباك الخضر ، وكاد ان يخلق المفاجأة بتوقيع هدف مبكر في الدقيقة 3 ، لكن يقضة الحارس أنس الزنيتي حالت دون ذلك بعج ان تصدى لمحاولتيت متتاليتين .

وماهي الا اربعة دقائق ، حتى اعلن المهاجم الكونغولي بين مالنغو عن افتتاح مهرجان الاهداف حينما انبرى لعرضية على المقاس نفذها متوسط الميدان الدفاعي عمر العرجون بضربة رأسية بديعة اسكنها شباك الفريق الضيف في الدقيقة السابعة من عمر المباراة .

و استغل لاعبو الكتيبة الخضراء المساحات الفارغة التي تركها مدافعو فريق اورلاندو بايرتس نتيجة اندفاعهم لتقليص الفارق بشن هجومات مرتدة خاطفة باللمسة الواحدة تكللت احداها بهدف لزكرياء الوردي في الدقيقة 22 عن طريق زكرياء الوردي.

وواصلت الآلة الهجومية للرجاء اكتساحها لكتيبة المدرب الألماني جوزيف زينباور من خلال الهدف الثالث الذي وقعه سفيان رحيمي مرمى في الدقيقة 31، قبل أن يضيف مالانغو هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة الـ36، ليحسم الشياطين الخضر امر العبور الى دور النصف في الشوط الأول.

ومن هذا المنطلق طغا على الشوط الثاني ،الذي لم يعرف جديدا يذكر ، طابع التحفظ من قبل لاعبي الرجاء وحافظوا على نتيجة تفوقهم ليضربوا موعدا متجددا بيراميدز المصري، الذي نجح في تخطي إنييمبا النيجيري.

مشاركة الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *