رياضة

مونديال قطر.. أزمة التذاكر تؤرق مشجعي المنتخب الوطني

توافد المشجعين المغاربة بكثافة،منذ الساعات الأولى من يوم الثلاثاء،أمام ملعب الجنوب،من أجل شراء التذاكر،وذلك لحضور المباراة الذي ستجرى غدا الأربعاء،بين المنتخب الوطني و نظيره الفرنسي في دور الأربعة،بملعب بيت الخور.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي،طوابير كبيرة لمشجعين مغاربة،ينتظرون لساعات طويلة توزيع التذاكر لحجز مكانهم داخل أرضية الملعب.

وأكد عدد من المشجعين،أن التذاكر محدودة جدا،و ليست متواجدة حتى في موقع “الفيفا”،مؤكدين انتشار السوق السوداء في بيع التذاكر للجماهير بأثمنة خيالية.

فرحة المغاربة بتأهل المنتخب المغربي، ووصوله للمربع الذهبي،لأول مرة كفريق عربي وافريقي يبلغ النهائي في كأس العالم بقطر 2022،جعل المشجعين المغاربة،يقضون ليلة بيضاء بدون كلل ولا ملل،بالقرب من مقر بيع التذاكر،لتشجيع “الأسود” ودعم اللاعبين في المباراة التاريخية التي سيخوضها المنتخب المغربي ضد فرنسا، يوم غد الأربعاء في الدور النصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

وبذلك،يواصل “أسود الاطلس” كتابة التاريخ بأحرف من ذهب،عنوانها “الحلم و العزيمة..والطموح والاجتهاد..وحب الوطن..واليقين والاصرار بهدف الفوز”،كلها محفزات استطاع الناخب الوطني وليد الركراكي بمعية لاعبيه،ارسال رسائل  ليس فقط للجمهور المغربي،بل للأمة الافريقية ككل،بأن الحلم ليس مستحيلا،وأن الثقة والأمل طريق المجد والنصر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *