ثقافة وفن

الفنان “مرسلي” يطلق أغنية جديدة لدعم “أسود الأطلس”

تماشيا مع المقولة الشهيرة لمدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي “ديرو النية”، أطلق الفنان “مرسلي” أغنية جديدة لدعم أسود الأطلس في ملحمة مونديال قطر.

وأكد “مرسلي” أن إصداره “ديرو النية”، جاء كاحتفال خاص بالإنجاز التاريخي الذي حققه الفريق الوطني ببلوغه لدور النصف النهائي لأول مرة في تاريخ كرة القدم الوطنية والعربية والإفريقية، وهو ما يستدعي منه كفنان يساير كل المستجدات أن يهدي أغنية خاصة لأبناء الراكركي اعترافا وعربون محبة عن تفانيهم وتضحيتهم الجسيمة من أجل رفع راية المغرب في كأس العالم.

وعن اختيار عنوان “ديرو النية”،قال ابن مدينة أكادير،إنه اعتباطي بفعل المغزى العميق الذي تحمله مقولة الناخب الوطني،وليد الراكركي ودلالاتها الروحية والدينية، بالاعتماد والتوكل على الله في كل مناحي الحياة اليومية للإنسان، مصدقا لقوله صلى الله عليه وسلم “إنما الأعمال بالنيات ولكل إمرئ ما نوى”.

وعلى مستوى كتابة الكلمات تعامل مرسلي مع كاتب الكلمات الشاب “خالد الناصري”، باعتباره واحد من الشباب المبدع، ودائما ما يبدع في تجسيد كلمات راقية تحمل عمق في المعاني، إذ أن جل إصداراته من تأليف وكتابة الناصري.

ويمني مرسلي النفس أن تكون هذه الأغنية بمثابة فأل خير على كتيبة وليد الركراكي في مقابلتهم الحاسمة أمام فرنسا لبلوغ النهائي الحلم، وتحقيق فرحة عارمة تعم كل أرجاء المغرب والوطن العربي.

وتجدر الاشارة أن أغنية “ديرو النية”، لقيت تفاعلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ استأثرت بإعجاب العديد من الجماهير المغربية، وتناقلتها العديد من الصفحات والحسابات الخاصة على موقعي الفيسبوك والانستغرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *