حوادث

زاكورة.. الشذوذ الجنسي يجر 4 أشخاص إلى السجن المحلي

قضت المحكمة الابتدائية بزاكورة، بحر الأسبوع الماضي ، بالحبس النافذ في حق4 أشخاص مارسوا الشذوذ الجنسي فيما بينهم  بمدينة زاكورة.

وأدانت المحكمة المعنيين بالأمر، بالسجن النافد ما بين سنة و6 أشهر وغرامة مالية مع تحميلهم الصائر تضامنا والاجبار في الأدنى، بعد اقتناعها بفصول المتابعة التي أقرتها النيابة العامة في حق المتهمين.

وكانت مصالح الأمن التابعة للأمن الاقليمي بزاكورة،قد باشرت مختلف الأبحاث والتحريات، بسرية تامة في قضية الشذوذ الجنسي بمدينة زاكورة، من خلال مراجعة وتشخيص الفيديوهات الموثقة للقضية والمكالمات الهاتفية التي دارت بين كافة المتهمين، تحت الاشراف المباشر للنيابة العامة،انتهت بتوقيف أربعة أشخاص ينحدرون من أحياء مختلفة بمدينة زاكورة (حي النخيل  وحي درعة  وحي المنصور الذهبي.) متورطين في ممارسة الشذوذ الجنسي فيما بينهم.

وبعد اعترافهم بالأفعال الجرمية المنسوبة إليهم، أحيلوا على أنظار وكيل الملك لدى ابتدائية زاكورة الذي تابعهم بتهمة الشذوذ الجنسي.

وعلاقة بالقضية،وبعد إدانة المتهمين بالسجن النافذ،يتساءل العديد من المتتبعين لملف الشذوذ الجنسي بمدينة زاكورة. أين ستضع إدارة السجن المحلي بزاكورة المتهمين؟. هل بزنزانة انفرادية أم بزنزانة مجتمعين أم ستوزعهم على مختلف زنازن معتقلي الرأي العام ؟؟.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *