رياضة

تنظيم الدورة الأولى من مهرجان إنزكان الرياضي

تنظم جمعية شباب المبادرة للتنمية بشراكة مع جماعة إنزكان، في الفترة الممتدة ما بين 10 و 17 مارس 2023،الدورة الأولى من مهرجان إنزكان الرياضي تحت شعار “الرياضة تهذيب للنفوس وليست تتويجا بالكؤوس”.

وستشهد فعاليات المهرجان الرياضي لإنزكان في دورته الأولى تنظيم ندوة رياضية تحت عنوان ” الفئات الصغرى للنوادي الرياضية المحلية .. بين مطرقة الدعم وسندان التكوين”، وذلك بمشاركة عدد من الأطر الإدارية والتقنية والمسيرين الرياضيين والفعاليات الجمعوية والرياضية بالإضافة إلى ممثلي جماعة إنزكان.

كما ستنظم مباراة تكريمية في كرة القدم بمشاركة إعلاميين وصحفيين، فعاليات جمعوية ورياضية ومنتخبي جماعة إنزكان، وذلك يوم السبت 11 مارس 2023 بملعب محند زعايطيط بحي الرمل تراست بداية من الساعة العاشرة والنصف صباحا، حيث سيكون الجميع على موعد مع تكريم الحسن الغاوي أحد المسيرين الرياضيين السابقين بحي الجرف بمدينة إنزكان.

كما ستعرف فعاليات هذا المهرجان تنظيم حفل ختامي للمهرجان الرياضي لإنزكان تتخله تكريم شخصيات رياضية متميزة من قبيل الحكم الدولي السابق خالد رمسيس، والحارس السابق لحسنية أكادير رضوان بنشتيوي والمسير الرياضي السابق الحسن الغاوي. وذلك يوم الجمعة 17 مارس 2023 بداية من الساعة الخامسة مساء بقاعة الحسين قرير بمقر ماعة إنزكان.

ويأتي تنظيم هذه الدورة من أجل المساهمة في الرقي بالأنشطة الرياضية على المستوى المحلي باعتبارها أحد الروافد المهمة للتنمية المحلية فضلا عن الدور الهام الذي تلعبه في تأطير عدد من أطفال وشباب المنطقة وتكوينهم في مختلف المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *