رياضة

بقيادة السكتيوي حسنية أكادير يحقق فوزا مثيرا على الرجاء البيضاوي

تمكن فريق حسنية أكادير لكرة القدم من تحقيق فوز مثير على فريق الرجاء البيضاوي بملعب ادرار بواقع هدفين مقابل هدف واحد برسم لقاء الدورة 20 من بطولة القسم الاحترافي الأول .

الجولة الأولى من اللقاء إنتهت بتقدم حسنية اكادير بهدف سجله المهاجم عبدالعزيز قايدي في الدقيقة 37 بعد الاستفادة من كرة نفذها اللاعب فادي بنشوك من نقطة الزاوية ، الجولة عرفت تحرك هجوم الفريقين وتألق حارس الحسنية الجرباوي الذي انقذ مرماه من اهداف صنعها مهاجمو الرجاء  .

ودخل الفريق السوسي اللقاء  بقيادة المدرب الجديد عبدالهادي السكتيوي الذي اعتمد على مهاجميه قايدي ومهري دفعة واحدة فيما تألق خط وسط الرجاء الذي سيطر على جل مجريات هذه الجولة .

الجولة  الثانية عرفت الضغط الكبير للاعبي الرجاء على دفاع الحسنية ليتمكن اللاعب أوهلو من معادلة النتيجة في الدقيقة 70 بكرة من ضربة رأسية اس فيتقرت مرمى الفريق السوسي .

الوقت بذل الضائع الذي اضافه الحكم داكي الرداد والذي قارب 10 دقائق عرف أحداثا مثيرة منها طرد اللاعب جمال حركاس من صفوف الرجاء بعد تعمده ضرب جمال الشماخ ، وتسجيل الهدف القاتل للحسنية في الدقيقة السابعة منه برأسية ليوسف مهري ، لتنتهي المقابلة بفوز الحسنية بهدفين مقابل هداف ، ليرفع الفريق السوسي رصيده ليصل الى النقطة 20 ويحتل الصف 13 مناصفة مع مولودية وجدة ، فيما تجمد رصيد الرجاء في 33 نقطة محتلا الصف الرابع للترتيب العام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *