رياضة

البطولة الوطنية هواة : لقاء القمة بمكناس بين النادي المكناسي وأمل تيزنيت

تتجه أنظار متتبعي منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم هواة يوم غد الأحد صوب الملعب الشرفي بمدينة مكناس، والذي سيحتضن لقاء قمة الدورة 22 بين فريقي النادي المكناسي واتحاد أمل تزنيت، الفريقان معا يتنافسان هذا الموسم على إحدى بطاقتي الصعود إلى القسم الثاني للبطولة الاحترافية الى جانب الكوكب المراكشي المتزعم للترتيب العام .

الفريق السوسي الصاعد الجديد لهذا القسم اتحاد أمل تيزنيت، يرحل إلى مكناس من أجل العودة بنتيجة إيجابية وهي الفوز أو التعادل ليضمن البقاء في الصف الثاني أو الصعود للصف الأول رفقة الكوكب المراكشي، فيما يسعى النادي المكناسي إلى الفوز بميدانه كحل وحيد من أجل إزاحة أمل تيزنيت من الصف الثاني المؤهل للصعود للبطولة الاحترافية .

وتجدر الإشارة أنه وبعد إجراء الجولة 21 من بطولة القسم الوطني هواة، فريق أمل تزنيت يحتل المركز الثاني برصيد 43 نقطة بفارق ثلاث نقط عن المتصدر الكوكب المراكشي ب 46 نقطة، والنادي المكناسي يحتل المركز الثالث برصيد 41 نقطة.

و عينت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الحكم حمزة الفارق (حكم دولي مساعد في تقنية الفار ) من العصبة الجهوية خنيفرة بني ملال لقيادة هذه المقابلة المقرر إجراؤها يوم غد الأحد 26 مارس 2023 على الساعة العاشرة ليلا بالملعب الشرفي بمدينة مكناس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *