رياضة

سلطات اكادير تمنع جمهور المغرب الفاسي من الحضور لملعب ادرار

ذكر بلاغ صادر عن نادي حسنية اكادير لكرة القدم ان السلطات الأمنية المحلية بمدينة اكادير قررت منع تنقل جمهور المغرب الفاسي لحضور مباراة الجولة 29 من البطولة الاحترافية لكرة القدم التي ستجمع يوم غد الثلاثاء بملعب أدرار فريق حسنية اكادير والمغرب الفاسي .

وكان الفريق السوسي قد نشر في نهاية صباح اليوم خبرا بصفحته الرسمية يؤكد فيه وضع تذاكر الدخول لفائدة جمهور الفريق الزائر بشبابيك ملعب مودانيب بتيكوين قبل ان يتم سحب تلك الفقرة من بلاغ انطلاق بيع التذاكر اثر توصله بقرار السلطات المحلية .

وارتباطا بتذاكر ولوج الملعب يوم غد الثلاثاء اوضح بلاغ النادي انه سيطرح تذاكر مجانية بالنسبة للمدرجات الجنوبية ومدرجات تارودانت ،وهي الأماكن التي يجلس فيها عادة الفصيلين المشجعين للفريق التراس ءيمازيغن بالمدرجات الجنوبية ،والتراس الريد روبلز بمدرجات منصة تارودانت .
واوضح النادي في بلاغه أنه سيتم توزيع التذاكر المجانية بالنقاط التالية، مع التأكيد على أن الولوج للملعب سيكون متاحا لحاملي التذاكر فقط.
• مقر النادي شارع الحسن الثاني
• ملعب أحمد فانا بالدشيـــرة
• ملعب الحسين مودانيب بتيكوين
• ملعب محمد أشكور ببنسركــــاو
• الملعب البلدي بالحي المحمدي

واشار البلاغ ان عملية بيع التذاكر العادية ستنطلق يوم غد الثلاثاء 20 يونيو 2023 من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة التاسعة ليلا ،وحددت اثمنة الدخول لباقي المنصات على الشكل التالي :
المنصة المغطاة: 60 درهم
المنصة الشرفية(GOLD) : 150 درهم
المنصة الشرفية ( VIP) : 300 درهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *