رياضة

تألق واضح للفئات الصغرى لشباب طاطا لكرة القدم على مستوى بطولة الجهة

تمكنت الفئات الصغرى لنادي شباب طاطا لكرة القدم من التأهل الى جميع نهائيات الفئات الصغرى ببطولة العصبة الجهوية لكرة القدم سوس ماسة في المنافسات الخاصة بالأقسام الشرفية بالجهة .

وتمكنت فئات الصغار، الفتيان والشبان بنادي شباب طاطا لكرة القدم من الوصول الى المقابلات النهائية التي نظمتها العصبة يوم الأربعاء الماضي بملعب سبت الكردان ، وذلك بعد تفوقهم الواضح طيلة المنافسات التي جمعتهم بمختلف الأندية الممارسة بالأقسام الشرفية على مستوى جهة سوس ماسة ، وحاز نادي شباب طاطا لقبين فيما عاد اللقب الثالث لدفاع امسرنات .

في منافسات فئة الصغار إحتل صغار نادي شباب طاطا المرتبة الثانية جهويا بعد الهزيمة أمام دفاع امسرنات في لقاء النهاية بثلات اهداف مقابل واحد ، فيما عاد لقب بطولة فئة الفتيان لنادي شباب طاطا للمرة الثانية على التوالي بعد الانتصار على فريق فتيان شباب الخيام بهدفين نظيفين ، كما تمكن فريق شبان نادي شباب طاطا من الفوز بلقب هذه الفئة بعد الانتصار على دفاع امسرنات بهدفين نظيفين .

وتأتي النتائج المتميزة للفئات الصغرى لنادي شباب طاطا لكرة القدم بفضل العمل القاعدي الذي ينهجه مسيرو الفريق بالرغم من الصعوبات التي يعاني منها النادي والمرتبطة بطول المسافات التي يقطعها للاعبون وقلة الإمكانيات المادية المرصودة للنادي محليا وجهويا ، الى جانب قلة البنيات التحتية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *