رياضة

تألق عصبتي سوس و الدار البيضاء لكرة القدم في نهائيات البطولة الوطنية

تألق منتخبا عصبة سوس ماسة والدار البيضاء الكبرى في منافسات بطولة كأس العصب الجهوية لكرة القدم المنظمة من طرف الإدارة التقنية الوطنية لفئة مواليد 2010 و 2011 والتي اقيمت بملعب يعقوب المنصور بمدينة الرباط .
و عرفت البطولة مشاركة 16 فريقا ممثلا للعصب الجهوية لكل فئة أي ما مجموعه 32 فريقا،وامتد التنافس على مدار الأسبوع.

ففي المنافسات الخاصة بمواليد 2011 توج منتخب العصبة الجهوية الدارالبيضاء الكبرى بلقب البطولة ، فيما احتل منتخب عصبة طنجة تطوان الحسيمة ومنتخب عصبة مراكش أسفي المرتبتين الثانية و الثالثة على التوالي.
أما في منافسات فئة مواليد 2010 فقد عرفت تتويج منتخب العصبة الجهوية سوس ماسة بالمركز الأول ، اما المركز الثاني فكان من نصيب منتخب العصبة الجهوية الرباط سلا القنيطرة فيما حاز نادي رحال على المركز الثالث.

ويندرج تنظيم هذه البطولة الوطنية في إطار البرنامج السنوي المسطر من طرف الإدارة التقنية الوطنية و الخاص بتطوير كرة القدم القاعدية بهدف تطويرها من أجل تحسين جودة لاعبي الفئات الصغرى و كذا التنقيب عن أجود المواهب بجميع جهات المملكة و التي سيتم دمجها بالمراكز الجهوية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بكل من المركز الفديرالي السعيدية و المركز الفديرالي ببني ملال و المركز الفديرالي الدارالبيضاء وذلك بداية من الموسم المقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *