جهويات

العيون: الوالي بيكرات يشرف على تنصيب 15 رجل سلطة بالإقليم

أقيم، أمس الثلاثاء، بقصر المؤتمرات بمدينة العيون، حفل تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم على مستوى الإقليم، في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية من أجل ضخ دماء جديدة في سلك الإدارة الترابية.

وجرى خلال هذا الحفل، الذي ترأسه والي جهة العيون – الساقية الحمراء عامل إقليم العيون، عبد السلام بكرات، بحضور ممثلي السلطات القضائية ورؤساء المصالح الخارجية ومنتخبين محليين وفعاليات من المجتمع المدني، تقديم رجال السلطة الجدد الـ 15 المعينين على مستوى الإقليم.

وتم، في هذا الصدد، تنصيب رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة إقليم العيون، ونائب رئيس قسم الشؤون الداخلية، وباشا مدينة المرسى، ورؤساء الدوائر الحضرية، وقياد ورؤساء الملحقات الإدارية، بالإضافة إلى حركة انتقالية داخلية لرجال السلطة.

وأكد بكرات، في كلمة بالمناسبة، أن هذه التعيينات الجديدة تأتي تنفيذا للتعليمات الملكية، الداعية إلى تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة، مع الحرص على تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في مجال الولوج إلى مناصب المسؤولية.

ودعا بكرات رجال السلطة الجدد إلى إبداء الجدية والتفاني من أجل تدبير أفضل للشأن العام، والاستجابة بفعالية لاحتياجات المواطنين وانشغالاتهم.

كما حث على ضرورة تضافر جهود جميع الأطراف المعنية وتعزيز الجبهة الداخلية، من أجل صيانة المكتسبات والتصدي لكل المحاولات اليائسة التي تحاك ضد الوحدة الوطنية.

ودعا، من جهة أخرى، رؤساء المصالح الخارجية والمنتخبين وفعاليات المجتمع المدني إلى الأخذ بيد رجال السلطة الجدد، وتسهيل عملهم من أجل تحقيق التنمية المنشودة للإقليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *