رياضة

المنتخب الوطني المغربي للباراتايكوندو يشارك في الجائزة الكبرى باريس 2023

يشارك المنتخب الوطني المغربي للباراتايكوندو في منافسات الجائزة الكبرى للباراتايكوندو التي تحتضنها مدينة باريس الفرنسية خلال الفترة الممتدة مابين 28 و 31 غشت 2023 .

وتتشكل بعثة المنتخب الوطني من أربعة ممارسين ومدربين الى جانب النائب الأول لرئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو ، ويتعلق الأمر بكل من :
• اللاعب علوي سماعيلي رشيد وزن اقل من 70 كلغ k 44 .
• اللاعبة نوال العريف وزن اقل من 47 كلغ k 44 .
• اللاعبة رحمة اربوح وزن اكثر من 65 كلغ k 44 .
• اللاعبة رجاء اقرماش وزن اكثر من 65 كلغ k 44 وهي ممارسة مغربية مقيمة بالمانيا.
وسيسهر على تأطيرهم التقني كل من الاطار الدولي عزيز اشرقي الذي سيلتحق بالوفد المغربي قادما من ألمانيا ، الى جانب الاطار الوطني عزيز سماعيلي .
ويرأس بعثة المنتخب النائب الأول لرئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو حسن سماعيلي الذي سيحضر على هامش هذه الجائزة الكبرى الاجتماع الموسع مع رئيس اللجنة الدولية للباراتايكوندو كما سيقف على التفاصيل الدقيقة الخاصة بالبرنامج الإعدادي للبطلة رجاء اقرماش التي تتابع تداريبها بالمانيا .

وتجدر الإشارة إلى أن العناصر الوطنية خضعت لمعسكر تدريبي مغلق بالمركز الوطني للرياضة الأمير مولاي رشيد خلال الفترة الممتدة مابين 11 و 25 غشت الجاري 2023 من أجل مشاركة مشرفة سيما وانها تعتبر الاولى من نوعها علما ان البطلة رجاء اقرماش تحسن ترتيبها الأولمبي بعد النتائج الايجابية التي حققتها خلال المشاركات الدولية الأخيرة .
وتعتبر هذه الجائزة الكبرى من أكبر التظاهرات الرياضية العالمية حيث ستواجه عناصر الفريق الوطني المغربي أبطال مصنفين في رتب متقدمة عالميا وينتمون لدول قوية ككوريا الجنوبية ،إيران ،اوزباكستان ،كازاخيستان ،ادرابيدجان ،تركيا ،انجلتر وغيرها من الدول القوية في الباراتايكوندو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *