رياضة

المغربي ابراهيم دوبيهي يفوز بذهبية البطولة العربية للموي تاي للشباب بالعاصمة الليبية طرابلس

فاز ابراهيم ادوبيهي إبن جماعة أورير ضواحي أكادير أحد اشبال الجمعية الرياضية ٱسود أورير للألعاب القتالية تحت اشراف الاستاذ “يوسف الحمراوي ” بالبطولة العربية للموي تاي للشباب بالعاصمة الليبية طرابلس، وهي المرة الاولى التي يشارك فيها هذا الشبل من أسود الأطلس، وقد سبق له أن شارك في عدد من البطولات المحلية و الجهوية و الوطنية بالمغرب، و فاز فيها بالعديد من الميداليات صامدا ضد ضعف الامكانيات المادية.
الإيمان بقدراته الرياضية جعل البطل ابراهيم ادوبهي يواصل مساره، حيث لم يستسلم من أجل الوصول إلى العالمية من باب رياضة الألعاب القتالية واسعاد الشعب المغربي بهذا الانجاز التاريخي.

و علق الاستاذ يوسف الحمراوي رئيس جمعية أسود أورير “Association lions Aourir” على هذا الفوز الذي حققه إبن الجمعية الرياضية بالعاصمة الليبية طرابلس بالقول “نحن فخورون بالبطل إدوبيهي فخر أورير، و أضاف أن هذا الإنجاز التاريخي مهدى للمغاربة ملكا و شعبا، باعتبار أنه هو أول لاعب من جهة سوس يمثل المغرب في هذه البطولة العربية، ويفوز بالميدالية الذهبية في المواي تاي”.

واختتمت فعاليات البطولة العربية للمواي تاي للشباب التي تحتضنها العاصمة الليبية طرابلس، بمشاركة 200 لاعب ولاعبة يمثلون 15 دولة عربية، وذلك بتنظيم وإشراف الاتحاد العربي للمواي تاي. إذ شارك في البطولة منتخبات الشباب لـ15 دولة عربية هي:«ليبيا، الإمارات، سوريا، المغرب، العراق، فلسطين، الأردن، البحرين، مصر، اليمن، لبنان، الكويت، موريتانيا، الجزائر، وتونس».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *