رياضة

جمهور المنتخب الوطني لكرة القدم يشتكي من عملية إقتناء التذاكر عبر الأنتيرنيت

إشتكى عدد من جماهير ومحبي المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم من الوقت الطويل الذي يتطلبه إقناء تذاكر لقاء المنتخب الوطني والمنتخبي الليبيري المبرمج بملعب أدرار باكادير يوم السبت المقبل بملعب أدرار بأكادير، الى جانب مشاكل أخرى ترتبط بعدم التوصل بالقن السري بعد الدفع إلكترونيا وقلة وبعد شبابيك السحب بأكادير الكبير .

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد اعلنت يوم السبت المنصرم عن إنطلاق بيع التذاكر عبر المنصة الرسمية لبيع التذاكر، غير أن عددا من الراغبين في ذلك يستظمون ببطء العملية و وجود عدد كبير من المنتظرين لدورهم في تسجيل عملية الإقتناء ومطالبتهم بعدم قطع الإتصال بالموفع لوقت طويل جدا .
كما اشتكى عدد من الذين تمكنوا من الحجز ودفع مبلغ التذكرة إلكترونيا بعدم توصلهم بالقن السري الذي يكفل لهم سحب التذكرة الورقة بالشبابكيك التي أعلنت عنها الجامعة في بلاغها .
وساهمت هذه المشاكل التقنية في نشاط السوق السوداء لمحاولة بيع التذاكر المتحصل عليها بأثمنة تفوق بكثير الثمن الرسمي الذي حددته الجامعة ، ولوحظ أن حسابات بمواقع التواصل الإجتماعية تنشر صورا للتذاكر وتطالب من يرغب في إمتلاكها الإتصال بأصحاب هذه الحسابات .

فهل ستتمكن الشركة المكلفة بالبيع الإلكتروني للتذاكر من تسوية هذه الوضعية ، والتغلب على الصعوبات خلال اليومين المتبقيين عن إجراء اللقاء وتصحيح الأخطاء المرتبطة بآذاء الثمن دون الحصول على التذكرة ؟ مع العمل على فتح شباك أو شبابيك للسحب باكادير المدينة لكون الشبايبك التي أعلن عنها في البلاغ توجد بالدشيرة وأيت ملول فقط دون أكادير المدينة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *