متابعات

أعضاء مجلس جماعة بوزمور بالصويرة: عدد من الدواوير تضررت منازلها بسبب الزلزال

أعلن أعضاء مجلس جماعة بوزمور باقليم الصويرة،أن عددا من المنازل بدواوير الجماعة المذكورة،تضررت بشكل جزئي أو شبه كلي، اضطرت معها الأسر والعائلات المعنية إلى المبيت في العراء خارج البيوت أو لدى الجيران بشكل مؤقت.

وفي هذا الصدد،طالب أعضاء مجلس الجماعة، أن تأخذ الجهات المعنية بعين الاعتبار هذا الأمر وتمكين الأسر التي تضررت منازلها بمنطقة بوزمور جراء الهزة الارضية العنيفة الأخيرة من الإستفادة من البرنامج الاستعجالي لإعادة إيواء المتضررين والتكفل بالفئات الأكثر تضررا من هذا الزلزال.

كما عبر الأعضاء أصالة عن أنفسهم وباسم ساكنة جماعة بوزمور، عن عمِيق الحزن وكبير الأسى للمصاب الجلل الذي ألم بأخواتنا وإخواننا في هذه الأجزاء الغالية من وطننا العزيز، ليلة الجمعة 8 شتنبر 2023. ويتضرع أعضاء المجلس للعلي القدير أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته، ويشمل الجرحى والمنكوبين بالشفاء العاجل، ويرزق الأسر المكلومة والمتضررة الصبر والسلوان في هذه الظروف الصعبة التي تجتازها بلادنا.

وثمنوا التعليمات الملكية الاستعجالية للملك محمد السادس، والتي تمثلت في ﺗدﺧل اﻟﻘوات اﻟﻣﺳﻠﺣﺔ اﻟﻣﻠﻛﯾﺔ، واﻟﺳﻠطﺎت اﻟﻣﺣﻠﯾﺔ، وﻣﺻﺎﻟﺢ ﺣﻔظ اﻟﻧظﺎم، وﻓرق اﻟوﻗﺎﯾﺔ اﻟﻣدﻧﯾﺔ، وﻛذا اﻟﻘطﺎﻋﺎت اﻟوزارﯾﺔ اﻟﻣﻌﻧﯾﺔ، إلى جانب موجة التضامن التي تعرفها كل مكونات المجتمع المغربي، وتلك التي عبّر عنها المنتظم الدولي بكل أطيافه اتجاه بلدنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *