رياضة

حسنية اكادير ينهزم لثالث مرة على التوالي ليظل في الصف ما قبل الأخير

تعرض فريق حسنية اكادير للهزيمة الثالثة على التوالي في بطولة هذا الموسم ،بعد نهاية اللقاء الذي جمعه مساء اليوم بفريق الفتح الرياضي الرباطي بهدفين لصفر برسم منافسات الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية للقسم الأول.

الجولة الاولى من اللقاء شهدت سيطرة واضحة للاعبي الفتح الرباطي امام انكماش لاعبي الحسنية في الدفاع ليتمكن الفتح الرياضي من افتتاح التسجيل في الدقيقة الـ43 عن طريق أمين لمسن من رأسية مركزة سكنت شباك حسنية أكادير الجرباوي ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفتح بهدف لصفر.

وفي الجولة الثانية، حاول الفتح الرياضي تعزيز النتيجة بهدف ثان، حيث كاد أن يصل لمبتغاه عن طريق أيوب ناناح في الدقيقة الـ50، غير أن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.
وبالرغم كن التغييرات التي اقدم عليها عبد الهادي السكتيوي، مدرب حسنية أكادير، بحثا عن التعادل، غير أن خصمه باغته بهدف ثان عبر حمزة الهنوري في الدقيقة الـ54،ليحافظ على النتيجة الى نهاية اللقاء.

وبذلك يحقق الفتح الرياضي فوزه الثاني هذا الموسم بعد تعادلين متتاليين، فيما مني حسنية أكادير بالهزيمة الثالثة مقابل تعادل وحيد.
وارتقى الفتح بعد هذا الانتصار إلى المركز الثالث مناصفة مع الرجاء الرياضي برصيد 8 نقاط، فيما تجمد رصيد الحسنية في نقطة واحدة محتلا بها المرتبة ما قبل الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *