رياضة

في أول مقابلة له..أمرابط:”مستعد للعب كحارس مرمى إذا أراد المدرب”

خطف الدولي المغربي سفيان أمرابط الأضواء في أول مباراة له يبدأ فيها أساسياً مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد الإنجليزي، خاصةً أنه لعب في مركز غير معتاد بالنسبة له.

وبدأ أمرابط مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس والتي جرت يوم الثلاثاء 26 شتنبر 2023، على ملعب أولد ترافورد ضمن الدور الثالث من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، في مركز الظهير الأيسر قبل أن يعود إلى مكانه المعتاد بوسط الملعب في الشوط الثاني مع نزول زميله فيكتور ليندولوف.

وانتشرت عدة مقاطع فيديو على منصة التواصل الاجتماعي “إكس” (تويتر سابقاً)، ظهر فيما أمرابط وهو يقوم بالدور الذي كلفه به الهولندي إريك تن هاغ، مدرب مانشستر يونايتد، على أحسن وجه، الأمر الذي أثار إعجاب الجميع، وفق ما أكده موقع sport bible البريطاني.

ويرى الموقع ذاته أن الشراكة في مركز المحور بين أمرابط والبرازيلي كاسيميرو من الممكن أن تؤدي إلى نجاحات رائعة، الفريق في أمّس الحاجة إليها.

وشارك أمرابط في المباراة ضد كريستال بالاس لمدة 61 دقيقة قبل أن يتم استبداله من قبل تن هاغ الذي دفع باللاعب دانييل غوري بدلاً منه.

وبعد المباراة لم يخفِ أمرابط سعادته بالفوز على كريستال بالاس 3-صفر وبدوره الجديد الذي كلّفه به تن هاغ، مؤكداً في الوقت نفسه استعداده لللعب في أي مركز يريده المدرب حتى لو كان حارس مرمى.

وقال أمرابط في تصريحاتٍ أبرزها الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: “لقد قلت للمدرب إنني مستعد في أي مركز يحتاجني فيه هو أو الفريق حتى لو كان في حراسة المرمى”.

وأضاف: “لعبت ضد كريستال بالاس في مركز الظهير الأيسر، سألعب في أي مكان يمكنني من خلاله مساعدة الفريق، كان لديّ قليل من الحرية، لكن كان الأمر رائعاً للغاية، ثم لعبت بعض الوقت في منتصف الملعب”.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *