جهويات

كلميم: قافلة طبية لفائدة أفراد أسرة العدالة

انطلقت اليوم الاثنين بكلميم، خدمات قافلة طبية متعددة التخصصات لفائدة أفراد أسرة العدالة وذويهم بجهة كلميم وادنون، ينظمها إلى غاية 12 أكتوبر الجاري، المكتب الجهوي للنقابة الديمقراطية للعدل بالجهة، تحت شعار “الصحة للجميع”.

وتستهدف هذه المبادرة المنظمة بشراكة مع المكتب الجهوي لودادية موظفي العدل بالدائرة القضائية كلميم، وبتنسيق مع جمعية جنات للخدمات الاجتماعية والصحية، أفراد أسرة العدالة من قضاة وموظفين ومحامين ومفوضين قضائيين وعدول ونساخ بالمحكمتين الابتدائية والاستئناف بكلميم، والمحكمة الابتدائية بمدينة طانطان، ومركز القاضي المقيم بسيدي إفني.

وستحط هذه القافلة الرحال، غدا الثلاثاء، بمحكمة الاستئناف بكلميم، لتشمل بعد ذلك أسرة العدالة بالمحكمة الابتدائية بطانطان (11 أكتوبر)، ومركز القاضي المقيم بسيدي إفني (12 أكتوبر).

وتشتمل خدمات هذه القافلة، التي يشرف عليها طاقم طبي تابع لجمعية جنات للخدمات الاجتماعية والصحية، الطب العام، وفحوصات طبية لقياس ضغط الدم، وتحاليل نسبة السكر في الدم والبول، وقياس وتصحيح البصر، والفحص بالصدى بالمنظار والكشف عن سرطان الثدي.

وأكد الكاتب الجهوي للنقابة الديمقراطية للعدل بجهة كلميم وادنون، إبراهيم السعيدي، أن الهدف من هذه القافلة الطبية الجهوية هو تقديم خدمات اجتماعية إنسانية لجميع أفراد أسرة العدالة وذويهم بالجهة من قضاة وموظفين ومحامين ومفوضين قضائيين وعدول ونساخ، بالإضافة إلى المتقاضين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *